شركة تنظيف بشرق الرياض 0562048024

افضل شركة تنظيف فلل وشقق وسيراميك وكنب وموكيت ومجالس خزانات مياه مع رش مبيدات ومكافحة للحشرات بشرق الرياض
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 شركة تنظيف بشرق الرياض 0562048024

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 697
تاريخ التسجيل : 11/05/2015

مُساهمةموضوع: شركة تنظيف بشرق الرياض 0562048024   الإثنين مايو 11, 2015 11:51 am

شركة تنظيف شقق فلل السيراميك شرق الرياض ، شركة تنظيف موكيت شرق الرياض ، شركة تنظيف كنب شرق الرياض ، شركة تنظيف خزانات شرق الرياض شركة رش مبيدات شرق الرياض إن عملية التنظيف الشاملة للمنزل بعد انتهاء فصل الشتاء تبعث في سيدات كثيرات قدراً كبيراً من الطاقة والتحفيز. في ظل أجواء الربيع المعتدلة والسماء الصافية، تشعر الكثيرات بأنها بداية جديدة تمهد لفصل الصيف المقبل. لذا فإن ربط موعد التنظيف السنوي الشامل بفصل الربيع يعد أمراً منطقياً. يتناول هذا المقال وسائل الاستفادة من هذا الشعور بالتحفيز لإجراء عملية تنظيف شاملة للمنزل في فصل الربيع.
الاستعداد مبكراً للتنظيف في فصل الربيع
لن تنجزي الكثير من العمل إذا جاء قرار التنظيف الشامل في فصل الربيع ارتجالياً، لأن إعادة ترتيب منزلك وتنظيفه بالكامل تحتاج منك إلى خطة مدروسة للتأكد من عدم نسيان أي شيء:
1. قومي بتخصيص يوم محدد للبدء في عملية التنظيف الشاملة بعد انتهاء الشتاء. وليكن تحديد الموعد قبلها ببضعة أسابيع، فكلما أبكرت في تخصيص ذلك اليوم، أمكنك التخطيط لوقتك بدقة لأداء تلك المهمة، وهذه الطريقة يمكنك أن تضمني ألا تعطلك ارتباطاتك الاجتماعية وأنشطتك المختلفة عن تنفيذ الخطة.
2. دوني خطتك للتنظيف الشامل على الورق. قومي بكتابة قائمة مراجعة وجدول أعمال مفصل (مثال: الأربعاء بعد الظهر – تنظيف الحمام والدش تنظيفاً شاملاً)، وعلقيها في مكان بارز بالمنزل. فهذه الطريقة في تنظيم العمل تمنعك من الهرب من التزاماتك!
3. أعدّي قائمة شاملة بجميع أدوات التنظيف المتوفرة لديك. قبل أن تبدئي عملية التنظيف الربيعية بأسبوع، فكري في كل ما ستحتاجينه لكي تعيدي منزلك إلى أبهى صورة. إذا كان ينقصك منتج تنظيف معين، فهذا هو الوقت المناسب لشراء المزيد منه. احرصي على توفر مخزون لديك من القفازات، وقطع القماش، وأسلاك التنظيف الإسفنجية، وأكياس القمامة البلاستيكية السوداء.
4. ضعي قائمة بأهداف عملية التنظيف الشاملة التي ستقومين بها. فكري في الأولويات التي ترغبين في تحقيقها هذا العام، ما الذي تريدين تحقيقه من عملية التنظيف الشاملة؟ هل أصبح المكان مزدحماً ولا تجدين مساحة كافية لوضع المزيد من الكتب؟ إذن فيجب أن يكون أحد أهدافك هو "إخلاء مساحة للمزيد من الكتب في غرفة المكتب." وهكذا دواليك، إذا كان منزلك على قدر معقول من الترتيب، ولكن مستوى نظافة الحمام لا يرضيك، إذن فكري في جعل "تنظيف فواصل بلاط منطقة الدش تنظيفاً شاملاً" أحد أهدافك الأساسية.
نصائح مفيدة لترتيب المنزل
إن إعادة تنظيم الغرف وترتيب محتوياتها قبل البدء في التنظيف فكرة جيدة، حيث إن الغبار سيتصاعد لا محالة عند نقل الأثاث من غرفة إلى أخرى. وتعد طريقة "الصناديق الثلاث" هي أبسط طريقة لترتيب الأشياء المتكدسة في المنزل:
• قومي بفرز أغراضك "المتفرقة" في ثلاثة صناديق، صندوق "للاحتفاظ به"، وصندوق "للتخلص منه"، وصندوق "لم يتقرر بعد".
• اعثري على أماكن مناسبة للأغراض التي تودين الاحتفاظ بها.
• فكري في التبرع بالأشياء التي ترغبين في التخلص منها، أو بيعها على الإنترنت، أو إعادة تدويرها. قد تشجعك فكرة الإيثار على التخلص من الأغراض ذات القيمة العاطفية لديك، لأنك تعرفين أنها ستكون ذات نفع كبير لشخص آخر.
• بالنسبة للأشياء التي لم تحسمي موقفك منها بعد، ضعيها في الصندوق المخصص لها وخزنيه بعيداً لمدة ستة أشهر. إذا احتجت لفتح الصندوق في أي وقت لاستخراج غرض منها، فهذا يعني أنك تحتاجينه. أما إذا مرت ستة أشهر دون أن تحتاجي أياً من تلك الأغراض، فيمكنك التخلص منها بكل ثقة.
قد تكون هناك أغراض ذات قيمة عاطفية بالنسبة لك، فنحن لا نرغب أحياناً في التخلص من بعض الأغراض لأنها تعيد لنا ذكريات ماضية. كوني على استعداد لاكتشاف الأغراض التي ترتبطين بها عاطفياً، لأن ذلك سيجعل عملية الترتيب أسهل وأكثر كفاءة وتأثيراً.
نصائح التنظيف الشامل بعد انتهاء الشتاء – تنظيف المنزل بالكامل
من الصعب للغاية أن نجد الوقت الكافي لتنظيف كل ركن في منازلنا تنظيفاً شاملاً مرة واحدة، لذا من الممكن أن نكتفي بالقيام بعمليتي تنظيف صغيرتين شاملتين على مدار الشهر. إذا لم تستطيعي تخصيص عدة أيام متعاقبة لذلك الغرض، قومي بتقسيم الأعمال على عدة مهام مترابطة منطقياً، كأن تقومي أولاً بترتيب الأغراض، ثم تنظيف غرفة واحدة أو غرفتان تنظيفاً عميقاً في كل مرة.
عند بدء التنظيف، تذكري أن تحافظي على التهوية الجيدة في جميع الغرف أثناء استخدام منتجات التنظيف. احرصي على قراءة التعليمات المذكورة على الملصقات قبل تجربة أي منتج كيميائي جديد، وتأكدي من ارتداء ملابس واقية مناسبة، وسرعان ما ستشعرين أن عملية التنظيف الشاملة مع انتهاء فصل الشتاء وبداية الربيع ليست عبئاً ثقيلاً على الإطلاق! زرونا على
http://sharqelriadah.ahlamuntada.com


شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف بيوت شرق الرياض
شركة تنظيف منازل شرق الرياض
شركة تنظيف شرق الرياض
شركة تنظيف فلل شرق الرياض
شركة تنظيف شقق شرق الرياض
شركة تنظيف موكيت شرق الرياض
شركة تنظيف مجالس شرق الرياض
شركة تنظيف كنب شرق الرياض
شركة تنظيف خزانات شرق الرياض
شركة رش مبيدات شرق الرياض
شركة مكافحة حشرات شرق الرياض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharqelriadah.ahlamuntada.com
Admin
Admin


عدد المساهمات : 697
تاريخ التسجيل : 11/05/2015

مُساهمةموضوع: رد: شركة تنظيف بشرق الرياض 0562048024   الإثنين مايو 11, 2015 11:52 am

شركة تنظيف بشرق الرياض 0562048024
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharqelriadah.ahlamuntada.com
Admin
Admin


عدد المساهمات : 697
تاريخ التسجيل : 11/05/2015

مُساهمةموضوع: رد: شركة تنظيف بشرق الرياض 0562048024   الإثنين مايو 11, 2015 11:53 am

شركة تنظيف بشرق الرياض 0562048024
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharqelriadah.ahlamuntada.com
 
شركة تنظيف بشرق الرياض 0562048024
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة تنظيف بشرق الرياض 0562048024 :: شركة تنظيف منازل شرق الرياض-
انتقل الى: