شركة تنظيف بشرق الرياض 0562048024

افضل شركة تنظيف فلل وشقق وسيراميك وكنب وموكيت ومجالس خزانات مياه مع رش مبيدات ومكافحة للحشرات بشرق الرياض
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 شركة تنظيف منازل جنوب الرياض 0562048024

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 697
تاريخ التسجيل : 11/05/2015

مُساهمةموضوع: شركة تنظيف منازل جنوب الرياض 0562048024   السبت مايو 16, 2015 9:21 am

شركة تنظيف بيوت شقق السيراميك جنوب الرياض شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض شركة تنظيف كنب جنوب الرياض شركة تنظيف مجالس جنوب الرياض شركة تنظيف خزانات جنوب الرياض شركة رش مبيدات جنوب الرياض واليك بعض المعلومات عن تنظيف البيت طرق سهلة لترتيب وتنظيم المنزل
من السهل ترتيب وتنظيم منزلك. هذه المقالة تحتوي على الكثير من النصائح عن كيفية ترتيب وتنظيم منزلك، الحمام، غرفة النوم، والمطبخ. اضغطي هنا لمعرفة المزيد.الخطوات الرئيسة:
ابداء صغيا. نظمي خزانة أو رف للكتاب وسيلة جيدة للبدء. فإن انجاز هذه المهام ستدفعك للانتقال إلى المهمة التأليه -وربما مهمة أكبر
نظمي غرفة بغرفة. هذا سوف يكس المهام إلى أجزاء أصغر يسهل الانتهاء منها وتساعدك على التنظيم.
تقع أعيننا أحيانًا وبدون قصد على بعض الأغراض أو أدوات الطعام الغير مرتبة فنرى مشهدًا غير مألوف بالمرة. كم كنا نتمنى في تلك اللحظة أن نرى مشهدًا أنيقًا!! والشيء المدهش أن كثيرًا من ملاك المنازل تراهم غير متحمسين لفكرة الترتيب؛ فهم يظنون ذلك أمرًا مرهقًا قد يستغرق المزيد من الجهد والوقت؛ وبسبب ذلك يخافون من الإقدام على هذه الخطوة المهمة. إذا كنتِ من هؤلاء أو كنتِ ترغبين في ترتيب منزلك ولكنك لا تملكين الأفكار المناسبة. إليكِ هذه النصائح المميزة:

ترتيب المطبخ:
أنه من السهل جدا شراء المنتجات الغذائية، ووضعها في الخزانات بالمطبخ، ومن ثم نسيانها، وأحيانا لسنوات وسنوات! لا ينبغي أن تؤكل المنتجات التي انتهت مدة صلاحيتها، وأنها فوق ذألك تأخذ مكان في المطبخ. وهنا بعض الاقتراحات لتنظيم المطبخ:

ابدئي بالثلاجة: تخلصي من جميع الأطعمة المنتهية صلاحيتها؛ مثل الجبن، اللبن، والكريمات، وغيرها من الأشياء قصيرة الأجل. اخرجي المواد الغذائية من أي تغليف وعيدي تدوير الأواني الزجاجية والصناديق الكرتونية والزجاجات البلاستيكية التي جاءت فيها.
ثم الخزانات: تخلصي من اي منتجات منتهيات مدة صلاحيتها (تذكري ان تعيدي تدوير اي تغليف)، وإذا كان لديك طعام فائض ترغبين في التخلص منه؛ يمكنكِ التبرع به لبنك الطعام إن أمكن.
أدوات المطبخ: قومي أولاً بجمع جميع الأدوات التالفة تمهيدًا للتخلص منها، ثم رتبي رفوف المطبخ بطريقة تجعل الأدوات الأكثر استخدامًا أثناء الطهي أو التنظيف سهلة التناول، أما تلك الأدوات التي لا تستخدم بصفة دائمة فيمكن أن تخزنيها.
التعامل مع غرفة النوم
من الأمور المهمة جدا التي يتغافل عنها كثير من الناس ترتيب غرفة النوم؛ ولذا فإن كنتِ ترغبين في ترتيب منزلكِ فاجعلي غرفة النوم على رأس الغرف المراد ترتيباها. ان تراكم الملابس في الخزانات بكمية كبيرة يؤدي حتمًا إلى الإضرار بالقماش. للحصول على غرفة نوم مرتبة وجميلة اتبعِي الإرشادات الآتية:

تخلصي من الملابس القديمة: إذا كان لديك ملابس قديمة أو لم تعد مناسبة للاستخدام فلا داعي للاحتفاظ بها على الإطلاق، يمكنكِ التخلص بها عن طريق التبرع؛ فقد يكون هناك أناس بحاجة إلى هذه الملابس أكثر منكِ.
الأغراض التي لا تستخدم: على النحو السابق يستحسن التبرع بجميع الأغراض التي لا تستخدم. يمكن تدوين جميع الأشياء التي لا تستخدم بصفة دائمة؛ مثل الملابس التي لم ترتدينها في الشهر الماضي، فكري جيدا إن كنت حقًّا تريدين الاحتفاظ بها أم لا.
الملابس الرقيقة والداخلية: تمتلئ أدراجنا بكثير من الملابس الرقيقة؛ مثل الجوارب والملابس الداخلية، هذه الملابس الأكثر عرضة للثقوب والتمزق، إن كان لديكِ بعض منها قد أصيبت بالفعل ولم تعد مريحة أو صالحة للاستخدام، فانتبهي لها جيدا فقد آن الأوان للتخلص منها؛ يجب وضعها بخزانة التنظيف واستخدامها فيما بعد في عملية التنظيف.
ترتيب الحمام
افحصي خزانة الأدوية، يحتفظ الكثير من الناس ببعض زجاجات الأدوية التي تكون صلاحيتها قد انتهت بالفعل. فنحن نشتري الأدوية وبعد استخدامها والشعور بصحة جيدة ننساها تمامًا في خزانة الأدوية. الآن افحصي هذه الأدوية وتخلصي من كل دواء قد انتهت صلاحيته بالفعل.

تخلصي من الزجاجات والعبوات الفارغة والتي تكون في كل حمام؛ مثل زجاجات الشامبو، فقاعات الحمام ومستحضرات التجميل. إن تراكم مثل هذه الأشياء يؤدي في النهاية إلى حمام غير مرتب؛ افحصي هذه المنتجات للإبقاء على المستخدم منها. يمكنك تفريغ المواد التي لا تريدينها، ثم إعادة تدوير العبوات الفارغة.

أفضل الطرق لترتيب المنزل
إذا كنتِ عازمةً على ترتيب المنزل فعلاً. فعليكِ بتنظيم هذه المهمة؛ فهذه عملية ضخمة تحتاج إلى تقسيم المنزل إلى أجزاء صغيرة ثم ترتب تلك الأجزاء تباعًا بشكل منظم؛ فالعمل العشوائي مثل التركيز على غرفة واحدة ونسيان باقي الغرف، أو البدء بترتيب أكثر من غرفة في وقت واحد قد يجعل الأمر شاقًّا، بل وقد يؤدي إلى فوضى أعظم من الأولى!! عند اتخاذ القرار والتفكير في أي غرفة ستبدئين بها، ينصح دائمًا بالبدء بترتيب خزانة واحدة، ثم الرفوف، إلى آخر المهمة. لا تصعبي من الأمر أكثر من اللازم.

كيفية ترتيب المنزل دون خوف
هل لديكِ إحساس بالقلق أو التردد في التخلص من الأغراض التي يساعد التخلص منها في كثير من عملية الترتيب؟ إن كنت حريصة على ترتيب المنزل فيمكنكِ تخزينها إلى حين إتخاذ قرار نهائي بشأنها. إن كان لديك جراج أو مخزن، فيمكن وضع هذه الأغراض وتركها لمدة شهرٍ مثلا. إن شعرت بعدها أنك فعلا لست في حاجة إلى هذه الأغراض فقد أصبتِ الطريقة الصحيحة، حين ذلك يمكنك التخلص منها.
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTZogEo_v_k-ft-HN1DZtvTF2oYPS9Ga_BBqd785sn61yl56zMBzQ
شركة تنظيف منازل جنوب الرياض 0562048024
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف بيوت جنوب الرياض
شركة تنظيف منازل جنوب الرياض
شركة تنظيف جنوب الرياض
شركة تنظيف فلل جنوب الرياض
شركة تنظيف شقق جنوب الرياض
شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض
شركة تنظيف مجالس جنوب الرياض
شركة تنظيف كنب غرب الرياض
شركة تنظيف خزانات جنوب الرياض
شركة رش مبيدات جنوب الرياض
شركة مكافحة حشرات جنوب الرياض
زرونا على : [url= http://sharqelriadah.ahlamuntada.com/]شركة تنظيف بشرق الرياض [/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharqelriadah.ahlamuntada.com
Admin
Admin


عدد المساهمات : 697
تاريخ التسجيل : 11/05/2015

مُساهمةموضوع: رد: شركة تنظيف منازل جنوب الرياض 0562048024   السبت مايو 16, 2015 9:24 am

شركة تنظيف منازل جنوب الرياض 0562048024
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharqelriadah.ahlamuntada.com
Admin
Admin


عدد المساهمات : 697
تاريخ التسجيل : 11/05/2015

مُساهمةموضوع: رد: شركة تنظيف منازل جنوب الرياض 0562048024   السبت مايو 16, 2015 9:26 am

شركة تنظيف منازل جنوب الرياض 0562048024
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharqelriadah.ahlamuntada.com
 
شركة تنظيف منازل جنوب الرياض 0562048024
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة تنظيف بشرق الرياض 0562048024 :: شركة تنظيف جنوب بالرياض-
انتقل الى: